Sunday 26 April 2015

ماك تدخينه فعلت صور أيا كان الجحيم

 يريد أن يفعل صور وثم ابتسم ابتسامة عريضة في ماك خجل بينما ماك حاضر له أنا بحاجة لك على الكمبيوتر تقول لي كل ما يمكنك حول هذا الرجل أنا لا أريد قصة الغلاف هراء أريد أن هويته الحقيقية والذي أرسل إليه يمكن أن تأتي خلفه واستخدام معدات الحلو هس بدت حريصة إلا إذا كنت لا تمانع إذا قالت أنها تحصل في لك جنون لملامسة لها الرضع قال ماك عند الباب ماك وأفادت في جديلة نعر القرن الضباب ماك طعن باصبعه على الاتصال الداخلي نعم أريد أن أرى لها وأعرب أريد أن أرى لها وقالت لك أن تقلع اليوم لم أكن ادعى ماك أن تكون غافلة عن مان الهوية ما هي النقطة نعم حسنا ما لي أو رجال الشرطة أريد أن أراها لنفسي وإذا كنت تعتقد أن إيم خداع حاول لي

  


أنه شاهد لنا الدخول لها في السيارة بطريقة ما وأرسلت تخاطري أنه يعرف شيس تؤذي وربما كان نطاق علينا ورأيت الدم كما قمنا لها تريد أن تفعل للحصول على نفس إجراء فحوص بصرية الرجل لديه كرات ماك نعم حسنا يشاهد هد أفضل أن كان لا يحصل منهم مضروب هيا يصل ثم دعت إلى الاتصال الداخلي ماك ولوح صور جميله أكثر إلى الباب ولكن يأتي العزل لست بحاجة إلى أسلحة قال جو صوته هادئا تماما تومض ماك ابتسامة لجهة أنها حصلت على الرجل وكان هناك إعجاب بصوته أنه يعرف هس المشي في عرين الأسود أنه لن يأتي من دون سلاح وأدلى ماك أنه ببيان لا أنه متعود المتفق عليها ماك وضع نفسه أمام أنه التوصل إلى للحظة أن يمسح خصلة شعر عن وجهها وقالت يبدو أن النوم مرة أخرى وكان الرعب من بلدها الانزلاق إلى فقدان الوعي ومن ثم غيبوبة نزيف في الدماغ غالباً ما حدث مع نفسية الزائد وقد أدت إلى وفاة أكثر من شخص واحد له ضربات القلب سريعة جداً وأنه كان منفعل كالجحيم ليس الوقت المثالي لصديق لها أن تظهر



وكان الرجل المتغطرس ما يكفي اتخاذ المصعد الشحن لم يكلف نفسه عناء محاولة لمفاجأتهم بصمت تزحف الدرج أنه خرج من مصعد غمط فوهة البنادق على حد سواء دون قدر وامض وقال له ماك للبحث جو هز رأسه ليست فكرة جيدة لوضع يديك على لي حصلت إيف ميت مان التبديل وتأتي بالقرب مني أو من اتخاذ صور حلوه خطوة لأنه ونحن جميعا ترتفع ابتسم وكان هناك تسلية في عينية السوداء كما أنها تلمع في ماك فقط نعلمك لا خدعة لا أعتقد أن تفعله ماك قال دون خفض سلاحه يمكنك إخراج شبح على السطح وأعتقد أن الرجل الخاص بك وضرب له في نفس الوقت لطيفة إطلاق النار ماك أعطت الائتمان حيث كان من الواجب


شكرا أنا لا تفوت إيم ما تهدف تريد أن تقول لي ما تريد مع أنه كنت دائمة واحدة على مدى لها بمسدس أنها تبدو في حالة سيئة يمكنك أن تقول لي من أنت وماذا كنت تفعل هنا يمكنك معرفة عنا الثابت الطريق مثلما كانوا يفعلون معك قال ماك كنت أعتقد إيم الذهاب لجهة أنه لكم هذا سوف يكون يوم طويل اللعنة وقالت أنها يمكن أن تكون في ورطة حقيقية أشار إلى جو شيس عائلتي بلدي كل شيء ماك لم أكن أقول بصوت عال بل أنه قد يكون كذلك بصوت صور العراق أجش اعتاد تلك العيون السوداء درس له وأتطلع النسبة لها التنحي جانبا واسمحوا لي أن انظر لها وأضاف جو لدى التدريب الطبي الجحيم يجب أن ندعها تفلت من التبديل وأشار صحيح ولكن الجحيم يكون جوار أنه إذا كانت المؤسسة هس قاتل جو إبقاء المسدس إلى رأسي واسمحوا لي أن ننظر في وجهها ماك صعدت جانبا قتل المرضى دون أي تردد إذا كنت حتى تبدو وكأنها كنت ذاهب إلى ضرر لها


ارتفع الحاجب الأحبة مضحك كان يفكر نفس الشيء عنك أنه مشى مباشرة عبر الكلمة إلى السرير وانتقل ظهره دون تردد نذل مغرور لاحظ جو راكعين لأسفل بجانب أنه ظهره لكل منهما أنهم يعرفون أنه كان على أن يتحلوا بالشجاعة للقيام بذلك ولكن ركض الرجل يديه برفق على وجهها مهلا حبيبته يمكنك فتح صور عينيك بالنسبة لي أنا بحاجة إلى أن ننظر إليها أريد أن أسمع لك الحديث أنه يحملق على كتفه في ماك وقد تحدثت سلوريد كلماتها قالت لي الذهاب بعيداً واسمحوا نومها اعترف ماك حيث أنها تعرف ما كان يحدث ولا وقالت أنها لم يكن افتراء كلماتها لكن شيس في الألم وقالت أنها كانت يئن حتى قبل بضع دقائق
حبيبته الذين الجحيم أنه أعتقد أنه استدعاء أنه حبيبة وطالب من لاحظت ذلك هل هز رأسه وليكن الذهاب ماك هس قلق لها وكانت دائماً أكثر حساسية من باقي لنا للطاقة العنيفة وشخص توفي صور مدينة بغداد هناك مرة أخرى وقالت أنها ينبغي أن ابدأ فتحت نفسها ونحن يمكن أن يكون محمية لها إذا أنها لم تكن قد فعلت ذلك نحن لا نعرف كيف يعمل الرادار لها ومن الواضح أن كان لديها أي خيار إذا أرادت معرفة موقف  ماك شيس في ورطة نحن على حد سواء يمكن رؤيتها قل لي ما تحتاج لها قال ماك بندقيته تتذبذب ابدأ القناة الهضمية له قال له جو كان هناك مساعدة أنه لم يصب لها