Friday 1 May 2015

دريك كان ربما الأكثر صور شعبية

 من جميع النمور صور أنها عملت مع وكثيراً ما يتعارض مع الفريق على بعثات الإنقاذ وكان الأكثر منهجية ومنضبطة الذكور ليوبارد الغضوبة المعروف ويمكن أن يسبب مقربة في العديد من موجات الغضب التي تصاعدت بسرعة ولكن ليس مع دريك حول وكان الرجل الدبلوماسي المولودين والزعيم هد تم إصابة شدة حتى أثناء عملية إنقاذ هد ذلك يلزم وضع لوحات في ساقيه اللوحات 

التي منعته من التحول الجمي أعرف ما الذي يعني عاجلاً أو أجلاً أنه غير قادر على العيش مع فقدان له النصف الآخر دريك يبدو أن يكون على ما يرام دريك ذهبت إلى الدول وضع مسافة بين نفسه والغابات المطيرة في محاولة للتخفيف من حدة الألم لعدم تمكنه من التحول قال أنه أخذ على وظيفة مع جيك باناكوني أونكنوونينج ليوبارد من طرقهم الذين يعيشون في الولايات المتحدة كونر اتبعت دريك إلى الولايات وقد عملت من أجل باناكوني كان لدينا بعض المتاعب ودريك أصيب مرة أخرى ولكن باناكوني جيك رتبت لطعم العظام استبدال اللوحات كانت كلها أمل أنه يعمل






تقصد دريك قد تكون قادرة على التحول مرة أخرى انحسر الحاجب ليوناردوس ارتفعت وبعض القلق في عينية أسود ما كانوا يأملون أجاب كونر أنه يحملق في ريو أنا لن يكون العودة مع دريك في المستشفى ولكن قال لك حاجة ماسة أوما ريو لن طلبنا ولكن نحن فعلا بحاجة لك في هذا واحد لا أحد منا على دراية بهذا الإقليم لقد كنت أبلغ السكان المحليين؟ كونر يعني شيوخ قريته كانوا المنعزل وصعوبة في العثور على ولكن الفهود يمكن أن ترسل صور حلوه كلمة عند أنها كانت تمر عبر الأفنية الكل واحد ريو هز رأسه وحذر الممثل عملاء لنا أن زوجين من النمور قد ذهب المارقة والعمل الآن لهذه المرأة ريو قذف صورة فوتوغرافية على الطاولة الخام ويدعون لها الخطيئة امرأة دون قلب ترجم كونر إيميلدا كورتيز وأنا أعلم لها؛ يعرف أي شخص ينشأون في هذه الأجزاء عائلتها شيس المعروف أيضا  الأفعى كنت لا تريد أن تفعل معها أي شيء عندما يقولون أنها قد لا القلب هم يعني أنه شيس تم قتل الهنود المحليين لسنوات وسرقة أراضيهم لزراعة الكوكا لها أنها شائعة شيس تم الملحة أعمق وأعمق في الغابة في محاولة لفتح المزيد من طرق التهريب

وقال ريو أن الإشاعة الصحيح ماذا تعرف عنها؟ كونر مستهجن إيميلدا هي ابنه كورتيز مانويل الراحل وقالت أنها تعلمت القسوة والغطرسة في المهد لها واستولوا على صلاته بعد وفاته أنها تدفع الدولار أعلى لجميع الميليشيات المحلية ويشتري المسؤولين كما لو كانوا حلوى واجتمع عينية ريوس مهما كانت العملية سيكون الجميع ضدك تم سوف اشترى حتى بعض الناس بلدي لن يمكنك تثق بأي شخص كنت معينة تريد القيام بهذا؟ لا أعتقد أن لدينا صور حلوه عن العراق  خيار أجاب ريو واجتمع عينية  فهم شيس مانيتير ويفضل الذكور المهيمنة والمذكر جداً ذهبت الغرفة الصامتة التوتر امتدت رقيقة عيون القطط الذهبية تعمقت إلى ويسكي نقية اللمعان مع بعض التهديد باهتة تكتك عضلة في فكه يمكنك القيام بذلك ريو لا على ذلك النوع من العمل بعد الآن

أنت تعرف أنا غير قادر على راشيل ستقتل لي وصراحة أنا لم يكن لديك نفس النوع من نوعية المهيمنة التي لديك تذهب المرأة دائماً لك لدى رفيقه وقالت أنها قد أكره الشجاعة بلدي ولكن أنا سوف تخون ليس لها أي أكثر مما لدى بالفعل رقم أنه نصف تحولت على استعداد ترك أرسل والدك الكثير من المعلومات صور جميله بالنسبة لنا ريو وقال له صوت الهدوء وكان كونر ظهره للرجل أنه توقف إغلاق عينية بإيجاز قبل عودة إلى الوراء تغيير سلوك كامل له ليوبارد اشتعلت النار في عينية كان هناك تهديد في حركات جسده في الانزلاق السائل الخطرة نحو ريو وكان التهديد كافية للحصول على الرجال الثلاثة الآخرين على أقدامهم وتجاهل كونر لهم وقف عادل أمام ريو عينية الذهبي تركز تماما على فريسته

ولاحظ والدي بالطرق القديمة غير أنه سيطلب من الغرباء للحصول على تعليمات من أي وقت مضى وقال أنه لم يتحدث بالنسبة لي نظراً لأنه تبرأت لي منذ سنوات عديدة ريو انسحب من الجلود المدبوغة جلد من ظهره قيل لي لن صدقوني وسئل أن أعطيك هذا قالوا أن كنت أعرف ما تعنيه الأصابع المغلقة عبر الفراء السميك نفق عميق اشتعلت أنفاسه في رئتيه وأحرق رقبته الخام تحولت بعيداً عن الآخرين ووقفت عند الباب التنفس في الهواء الليلة صور جميله عن مدينة بغداد  مرتين وفتح فمه ولكن لا شيء خرج أجبر على الهواء عبر رئتيه ماذا يكون العمل؟ إيم آسف ريو قال كل منهم يعرف ما نمر قذف يعني وطريقة كونر الذي عقد له ولا شك أنه عرف وأحب المالك بدأت كونر وثم قطعت ماذا يكون العمل؟ وكرر كونر دون النظر في أي منها لم أستطع وأحرق عينية مثل حمض كان واقفاً