Thursday 23 April 2015

وصلنا إلى صور الثكنات وتكلم يوناتين

 للآخرين صور مرة أخرى في اللغة العبرية وأنها تركت لنا يوناتين وقفت هناك تبتسم لي كان هناك نظرة ملتوية قليلاً لأنه ليس يويت ابتسامة لا يويت وصمة أنه سلم لي إعادة جواز سفري كنت لا تبدو وكأنها هي استخدمته للحرارة لدينا وأضاف أن تحول وإزالة بندقية أنه وضعه ضد الجانب من المبنى أنه ابتسم مرة أخرى وبدأت أونبوتونينج قميصه أمل كنت لا تمانع في الزي العسكري دافئ قليلاً حتى بالنسبة لي رأيت صدره السلس الخروج من تحت ابتسامة التمويه أنه انتهى تقلع القميص ومطوية بدقة وضعه في مربع مجاور الملتوية التي تم إرجاعها إلى وجهة

يوناتين يحك العرق من صدره ومسحت عليه في سرواله عضلاته بصيص في الشمس أنه جلس وبدأ اتخاذ قبالة حذائه الرجاء على ما يبدو وقال لا تتردد أونبوتونيد قميصي وأقلعت زرعها أسفل قرب بلده في هذا الوقت أنه قد أزالت حذائه والجوارب كان واقفاً في الرمل الحار وقال أنه يتطلع مثل ما يتصور وقد ينظر إلى مثل توند  وجميلة لذلك بدأت محاولة عدم التحديق الكثير أومديد تجول في مكان لم يكن المفترض؟ الدردشة مشوشة قليلاً فقط هي صور حلوه كل ما قد أقلعت بلدي الأحذية والجوارب ووقفت مرة أخرى في أي الرمل الحار وقال يقترب قليلاً لمجرد أن كانت نوعا من الوحدة الخاصة عادة لا نرى الكثير من الأميركيين بهذه الطريقة أنه سار ووضع يده على صدري يمكن استخدام شيء لتهدئة لكم أنه يبدو وأنه انتقل إلى يمسح يده أسفل صدري وقف فقط قصيرة من الجزء العلوي من بلدي السراويل ابتسم مرة أخرى ومشى إلى حيث كان مربع



نعم لها الحق أنكم أول إيم ليس بالضبط المستخدمة للحرارة حتى الآن أنا فقط حصلت هنا مؤخرا
ش ش ش ش غمغم وتحولت ظهره لي عندما التفت أزالت حزامه وبدأ أونبوتون سرواله كنت تعتاد على ذلك في نهاية المطاف لا تزال ثيريس شيء أفضل من الحصول على الخروج من صورجميله الزي برودة الكثير بهذه الطريقة وأضاف أن إسقاط سرواله والدوران في المكان إزالة منهم كان يرتدي أي شيء ولكن ما بدأ مثل سراويل الوردي رقيقة يمكن أن أرى صاحب الحمار العضلي الثابت من خلالهم  الغبار خفيفة من الشعر على ساقيه وكان هذا بالتأكيد ليس ما كنت أتوقعه أنه مطوية سرواله ووضعها مع قميصه أمسك ببندقيته واستدار إلى أنه بدأ لي مثل أدونيس

كان قليلاً خشية من بندقية التقطت مرة أخرى إلا أنه سار ببطء نحو لي يحدق في عيني كان هناك شيء هناك في نظرة أن أضر شيء ما كان إلا قليلاً خطرة الملتوية قليلاً وشيء ما وقال لي أن لم يكن سوف تكون يده يدها وافقرت الجزء العلوي من بلدي الجينز فوشيه! بدأت بالاحتجاج وأنا أوموهات هل أنت تفعل صور دولة العراق العربيه الشقيقه يوناتين فقط ابتسم لي كما ظلت يده حيث كان على رأس بلدي الجينز فقط في محاولة لجعل لكم أكثر راحة وقال مع ذلك قبل أن يمكن أن تتحرك أو أقول كلمة أخرى يده وصلت إلى ومحلول السراويل بلدي أنها سقطت على التراب ووقفت هناك في أي شيء ولكن بلدي الملاكمين وهذا كان بداية لتصبح أكثر سريالية ومثيرة للاهتمام في الوقت نفسه قبالة معهم ثم قال المشي

 قليلة تسير صور إلى الوراء




وصلت إلى أسفل وقفز قليلاً إزالة بلدي الجينز من جميع أنحاء بلدي الكاحلين طافت يوناتين لي في حلقة مفرغة كما فعلت ذلك كما وقفت أدركت أنه كان على حق خلف لي شعرت بصدره تفوح منه رائحة العرق ضد ظهري الذي تم التوصل إليه حول لي يديه وساعدت على دعم لي أصابع نحي طفيفة ضد بلدي صور جميله عن مدينة بغداد حلمات كالعرق من أجسادنا مختلطة واختلط تتكئ على لي أنه نفخ إذني أنا انحنى مرة أخرى بهدوء ضده إنهاء إزالة ساقي بانت أخرى يمكن أن أشعر بأنفاسه على رقبتي وجهة كان ضد بلدي خده فسوف يشعر كثير أفضل بكثير عما قريب أنه همس في إذني يديه وسافرت إلى بلدي الخصر بدأت أشعر إثارة وأحمر وكان هذا يحدث حقاً؟ لقد تركت بلدي الجينز في التراب ولكن لم يحرك يوناتين أنه ببساطة وقفت هناك عقد لي الآن مع ذراعيه الملتفة حول الخصر بلدي

قلت لك كنا وحدة خاصة قال بهدوء في إذني وشعرت طفيف خطة التنفيذ الوطنية في بلدي دلتا أصدقائي وأنا يتمركز هنا لمدة شهرين في وقت تحركت يده حتى صدري مرة أخرى بالفرشاة ضد بلدي الحلمة فإنه يمكن الحصول على مملة جداً ومملة هنا شعرت شيء الثابت ضد بلدي مرة أخرى وأدركت أنه قد سحبت لدينا الهيئات الدائمة معا في الشمس  لدينا عرق اختلاط ضد أجسادنا ويديه التجوال عبر صدري شعرت بشعور مبهجة من الحرية صور كان كما لو أنه وكانوا اثنين فقط من الناس في العالم يديه انزلقت أصابع تركيب أقل في مرونة الملاكمين بلدي ونحي ببطء الانسحاب منها إلى الأسفل شفتيه ضد الجزء الخلفي رقبتي  ثم كانت في إذني حيث شعرت بأن التنفس لينة مرة أخرى كان هناك لا ظنوا ما يحدث الآن بلدي الملاكمين كانوا الآن إلى أسفل حول بلدي العجول ليس هناك عيب في جمال الجسم البشري وقال بهدوء وشعرت به قبله أسفل ظهري كما أنه انسحب الملاكمين الماضية حيث أنهم سيبقون بأنفسهم حاولت تشغيل  بل أنه كان يقف مرة أخرى وعقد بلدي سريع